-->
Wolf Wolf
قصة فلاح فقير

آخر الأخبار

قصة فلاح فقير
جاري التحميل ...

تفاصيل مطاردة الفجر للذئاب



روى صائد الذئاب المفترسة ، حسن بن الأسمر الشراري مطاردة الفجر 
، والتي قبض من خلالها على ذئبين مفترسين ضمن مجموعة ذئاب اعتدت على أغنامهم وقتلت اثنين منها.
وقال "الشراري" إن مسلسل اعتداء الذئاب على الأغنام في مزرعتنا والمزارع المجاورة لم يكن حديث اليوم، إذ اعتدت مجموعة من الذئاب قبل أعوام على أغنام والدي وقتلت 60 رأسًا منها، وهي ذئاب قادمة من محمية حرة .

وأضاف: قبل ثلاثة أيام كنا نياما في الصحراء  التي تبعد عن مزرعتنا 20 كيلومترا وأيقظنا الذئب بعد تعثره بشجرة "رمث" وكان الصوت الذي خرج بسبب تعثره بالشجرة سببا لإيقاظنا من النوم، واتخذنا الهروب نحو السيارة وقمنا بمطاردته فجراً، وتمكنا من قتله وهو بحجم كبير، ونحمد الله أن نجانا منه حيث أننا لم نشاهد بمثل حجمه سابقاً، ولو عدنا للنوم دون أن نقتله لهجم علينا وقتلنا ونحن نيام.

وأردف "الشراري": يوم أمس وفي مزرعتنا قامت مجموعة من الذئاب بقتل اثنين من الأغنام، وسبق ذلك افتراس أغنام كثيرة من المزارع المجاورة لنا، وأن هذه الذئاب تسير حتى تقطع الطريق الدولي المؤدي للقريات وتتجه نحو المنازل والمزارع بحثاً عن الطعام.

وبين الشراري أن المنطقة التي تحيط بمزارعهم أرضها طينية يصعب قطعها إذ أن الذئاب تتكاثر فيها لعدم قدرة السيارات على السير فوقها خاصةً في مواسم الأمطار. 

وواصل يقول: "قمنا بمطاردة ذئبين وبعد عملية إجهادهما تعبا ووقفا ثم قمنا باصطيادهما، وذلك صباحا أثناء خروجها من المزارع، ومن أراد التوثيق سيجد أثر الذئاب بشكل يومي باتجاه المزارع، وندعو أصحاب المزارع المجاورة والمتنزهين للحذر من خطرها، سائلاً الله السلامة للجميع.

كاتب الموضوع

عبود الذئب

0 تعليق على موضوع : تفاصيل مطاردة الفجر للذئاب

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات



    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    Wolf

    2017